06 ديسمبر 2009

ممثل الأمة....!!





في دولة مثل مساحة الكويت الجغرافية وبمثل هذا العدد من السكان المسلح بالتكنولوجيا الحديثة والتقليدية، لا اتصور ان كلمة راس بين اثنين في كراع المرو لن تكون حديث الناس في الفحيحيل او في جزيرة أم النمل، فنحن من الشعوب التي نتمتع بحس قوي في نقل الاخبار حتى اننا نعتبر الرواد في "وكالة يقولون"!!

لا اعلم ما الفرق بين ان تكون جلسة استجواب رئيس الوزراء سرية او علنية امر أهم من مسألة صعوده المنصة، فالكل يعلم ان تحول الجلسة لسرية تعني بشكل قاطع انها ستكون اكثر علنية وسيعرف الجميع ماذا يجري داخل الجلسة وبالتفاصيل المملة، صحيح الحدث يفرض نفسه الكل يريد رؤية ما يجري من باب "بلاغة الجف"!!

لو كانت علنية ماذا يعني هل نتوقع ان نستمتع بمباراة في كأس العالم؟! هو مجرد جلسة خاصة لمساءلة رئيس الحكومة اللي كل يوم "خذت حيلي" ننام ونصحى على سوالفه وعلى حكومته اللي شكلها ما راح تعمر اكثر من تعميرية خليل بقهوة "...."

ماني قايل اسم القهوة دعاية!!

ما راح تفرق وايد صدقوني سرية ولا علنية بالحالتين ما اظن بيصعد واذا صعد "تي تي"

مافي نائب "ضميره" صاحي يقدم استجواب يتضمن محور عن البدون!!

عيل هالتصريحات وهالدندرة والحنه والندوات عن البدون هذه مجرد شنو "عجاف نيابي" ولا تمثيل فاشل!!

مافي نائب "محترم نفسه" ويقول لوزير الشؤون وين معالجة ملف العمالة الوافدة واللي صارت خطر قومي اخطر من المخدرات و"البويات والجنوس" احنا صرنا اقلية مقابل عمالة تبلغ المليونين شوفو جم واحد منهم من غير ضمانات حقوق انسان، واكيد ما راح يتهاون في الانتقام مرة اخرى مثل ما انتقم في معركة خيطان 1999 وثورة 2008!!

هذا اقل ما يمكن ان يقال في ظل هالفوضى السياسية اللي انا بصراحة، مليت وانا اقعد اتمقل بالنواب واقول ان العيب بس في الحكومة؟!

هناك 3 تعليقات:

فريج سعود يقول...

الخلوة السرية مو شرعية

Engineer A يقول...

مافي داعي أعلق وأقول .. إنت كفيت ووفيت .. وقلت كل اللي لازم ينقال..

كلامك صحيح 1000% وأنا بعد أستغرب من سالفة علنية - سرية .. المهم النتيجة شنو؟؟ مصلحة البلد وين؟؟

تقبل مروري

كاريكاتير يقول...

فريج سعود

دام المعرس "مالج" على عروسته شعليك خله "يستمتع"!!

مهندستنا

لا تستغربين انا عن نفسي اقول اليوم الخبر ببلاش باجر بفلوس!