14 أبريل 2010

بشتك يا السعدون نفضه عدل!!



بعد كل هذا العطاء وقيادتك للمطالبة بعودة الديموقراطية وبقاءك كرمز يصارع المفسدين ويعلم اعداء الدستور بأن للوطن والديموقراطية فرسان، تصل اليوم يا بوعبدالعزيز لفترة لم نعرفك فيها؟!

بوعبدالعزيز لست انا من يذكرك بالدستور ولا بالقسم الغليظ الذي تنطقه مع كل بداية فصل تشريعي، ولست انا من يلفت نظرك إلى مايجري اماك وخلفك، فخبرتك واسمك يكفيان بان نتعلم العمل الوطني مثلما عهدنا منك، ولكن اسمح لي بهذه الكلمات!

اتحدث عن احمد السعدون الذي الذي زرع الرعب في نفوس اعداء قاعة عبدالله السالم، لكن يبدو ان احمد السعدون الذي اعرفه ليس موجودا وماعاد البشت الرمادي حاضرا !! كيف تقبل يا بوعبدالعزيز ان يكون في تكتلك الشعبي اناس صعدوا على بعارين الفساد والتكسب السياسي راكبين بعارين الفرعيات، وانت من تدافع عن القانون؟!

اين بوعبدالعزيز عما يجري من الابعاد الاداري الذي يمارسه وزير الداخلية وانت تعرف بأن هذه الاداة تناقض الدستور وتكسر مبدأ فصل السلطات وتتعدى على السلطة القضائية؟!

منذ متى ينجر بوعبدالعزيز وراء من يضع في "مخباته اللي فوق" جنسية زرقاء وفي "مخباته" جنسيات اخرى!!

اسألك يا بوعبدالعزيز وانت اعلم مني ماذا كان موقفك وانت تعلم حجم الاساءة التي ارتكبها وكيل وزارة معروفة بحق الديموقراطية، واسألك لماذا نتكلم بصوت عقلاني من "غير صراخ صاحبك" عن بلاوي و فساد قبول الطلاب بالكليات العسكرية؟!

اسألك يا بوعبدالعزيز كيف تقبل ""رزة ويه" البعض من حولك وتحويلك إلى رمز "بشت" يختبؤون خلفه ويتحدثون بإسمه، وهم عبارة عن مكائن وقودهم مصالحهم الخاصة لا مصلحة الكويت ولا مصلحة احمد السعدون نفسه!!

لماذا تصمت يا بوعبدالعزيز على من "يسب ويهين" زملائك داخل القاعة وانت من وقف بوجه من "ألف له" قسم دستوري خاص فيه!!

بوعبدالعزيز مو انا اللي يعلم الصح من الغلط لكن على الاقل يحق لي كمواطن وانت تمثلني اني اقولها، صار لازم تستوعب ان حواليك ناس تهنش من سيرتك الوطنية، واذا في ناس تتوهم ان خلاص صرت مجرد بشت مدفون ثمنه وسكوته، فانا اقولك اوقف وعلمنا شقاعد يصير، او اعلن بشجاعتك المعهودة ان هالتكتل خرج عن شورك وصار الوقت مناسب انك توقف مع اللي يحبون الكويت، واذا ما سمعتني تذكر زميلك د.أحمد الخطيب شنو اختار بعد كل هالعمر في المجلس والعمل السياسي.

ولدك المواطن بدر بن غيث

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

مدونه عجيبه مليانه الغاز اى وكيل وزاره منو جنسيه فوق وجنسيه تحت وغيره 0000انت تكتب مدونه ام صحيفه يوميه

Ƒiona H. Al- Ƨharekh يقول...

عجيب هالتصميم الأخير

قواك الله

+

ممكن طلب أنا حاليا أعد حق مجلة
وودي لو تحب تشارك فيها

التفاصيل راح اذكرها لك انشاله

بس أبي أيميل التواصل =)

وشكرا

كاريكاتير يقول...

غير معرف...

هذه مدونة شخصية اعبر فيها عن رايي، وشكرا على المتابعة اقدر هالشي :)

فيونا..

الله يقويج..بالنسبة للمجلة والتواصل

عندج q8cartoon@gmail.com