08 يونيو 2010

جم مرة ؟!




اليوم احتمال يصعد رئيس حكومتنا الرشيدة منصة الاستجواب للمرة الثانية وعلى التوالي تكون "سرية" مع ان هذه المرة الموضوع ما يستاهل أصلا السرية لكن الظاهر من يوم وطالع اي استجواب راح يكون سري!!

أم الهيمان وانقطاع التيار الكهربائي وأزمة تطبيق قوانين الاصلاح الرياضي، وغيرها من المشاكل اللي بعضها مخشوش مثل "ميكر" الجنجفة ما يطلع الا اذا صار الوقت المناسب علشان يعيش الشارع الكويتي يوم او اسبوع ما عنده غير القرقة بهالسالفة او تلك؟!

عموما عندي نصيحة ياليت احد "واصل" يوصلها نصيحة مواطن إلى رئيس الحكومة، ترا المرة اللي فاتت كانت كافية انك تعرف منو معاك ومنو ضدك هالمرة واضح تماما ان للي معاك من اعضاء المجلس يكفون انهم يسدون الطريج ويوقفون ببلاعيم اي استجواب سواء كان استجواب في محله او استجواب ما له معنى..

وعندي هم نصيحة للنائب اللي شاد حيله من قبل لا يفوز بكرسي المجلس، النائب خالد الطاحوس صحيح ان الاستجواب حق أصيل وأداة من ادواتك كعضو في مجلس الامة ونشكرك على استخدامك هذا الحق، لكن قبل لا تشد حيلك اكثر ما فكرت لو ثانية وحدة ان استجوابك اساسا "لا يودي ولا اييب" لأن الحكومة مجهزة الدوا قبل الفلعة وبعدين من دخلت المجلس حضرتك ما تدري ان ام الهيمان فيها تلوث، وماتدري ان هناك مشكلة بيئية مو فقط بأم الهيمان لكن في مناطق اخرى، ما تعتقد ان مشكلة البدون وتقاعس الحكومة عن متابعة تنفيذ مشاريع البنية التحتية وغيرها كان لازم تفتح "حلجك" وتورينا عضلاتك...

آخر موضوع..

من فترة وانا اعاني من التهاب في اذني وطلبت من مستوصف منطقتنا احالتي إلى المركز التخصصي، كان الألم يزيد يوم عن يوم لدرجة اني مااقدر اسمع من اذوني عدل..

المهم عطوني موعد بعد شهر، ولما تحلطمت تقولي الموظفة والدكتور بعد ليش تنسرع وتنطر روح مستشفى خاص مستشفى خاص اسرع..

وفعلا طبقت وصفتهم وقطيت فلوسي بالمستشفى وتعالجت بشكل مؤقت، اليوم رد العوار اتضح ان الالتهاب ما خف ولازم موعد ورديت نفس المستوصف هالمرةالطبيب قالي تحمل وانطر احولك المركز التخصصي ولما شرحت له اللي صار معاي قالي تحمل هالجم يوم لغاية موعدك الحكومي..

شرايكم انطر دوري بعد شهر واتحمل الألك ولا اروح مستشفى خاص؟

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

لو قدم الاستجواب أول ما نجح .. قلتوا وين التدرج في استخدام الادوات الدستورية ..

و لو قدمه بعد سنة .. قلتوا صار لك سنة ناجح .. تو الناس .. ما كنت تدري أنه أم الهيمان فيها تلوث ..

بإختصار .. ليش مو لابس طاقية

كاريكاتير يقول...

غير معرف..

لا تحاتي الرئيس والنائب لابسين طواقي ومن النوع الفاخر

المشكلة ان هالمجلس بالذات عنده ثقة في نفسه انه "زين" ومفي شي اسمه تدرج في استخدام ادوات الرقابة والمحاسبة

النائب يقرر اللي يناسبه وكل اداة لها طريقتها واللي يعرف يلعب سياسة ويبي تكون المصلحة عامة يعرف متى وشلون يستخدم اداته الدستورية

أم الخـلـود يقول...

مهزلة الاستجواب مارح تخلص .. والأفضل تروح مستشفى خاص .. لأنه مكن تغلك وترسلك لمستشفى الأمراض العقلية .. هههه

كاريكاتير يقول...

ام الخلود

شكرا على مشاركتج لكن الاستجواب في النهاية هي واحدة من ادوات الرقابة السياسية ولطالما الحكومة متعودة على الكسل لابد نحاسبها