15 أغسطس 2010

الحلقة الخامسة iron man




الحلقة الخامسة

هذه الحلقة برعاية قطايف ام فطوم :)


ضيوف الحلقة حسب الظهور او الواسطة !!

أبو الكلام
أبو سليم البنجرجي
البواب
-----------------

فجأة الكل اختفى وضاع الحابل بالنابل وحتى IRON نفسه ما يدري شنو يسوي وقرر ينحاش مثلهم؟! ومن التعب قرر يوقف يم محل تلفونات، كان فيه (أبو الكلام) وهو عامل بنغالي الجنسية واضح انه عاش فترة طويلة من غير ما يحلق شواربه، وطلب منه IRON يدليه على بيت الأمم المتحدة، طبعا ابو الكلام يهز راسه مو فاهم واضطر يعرض بضاعته، وقاله..

ابو الكلام: بابا في سوي اتصال واحد ساعة واحد دينار..في ممكن سوي (مسج) ممكن ربع دينار..في ممكن افلام كلو موجود؟!

طبعا IRON ما استفاد من ابو الكلام بشي وقرر يخليه، واتجه إلى الشارع وهناك الوضع أكثر صخب (حلوة صخب...ماادري من وين يبتها)، كان الجميع في حالة سهر جماعي اللي يشتري مواعين واللي يبيع حديد مبيوق من مخازن الحكومة، واللي يبيع نعل وجواتي مسروقة من المساجد والمقابر، واللي يبيع ألعاب أطفال لاقينها في حاويات القمامة، واللي مسوي مطعم متنقل يبيع مشويات لا يعلم نوع اللحوم المستخدمة فيها، واللي مسوي سيرك صغير مخلي الفار يسوي (وقوف على الايدين) وتخيل معي عزيزي القارئ/المشاهد عالم مليء بالمفاجآت.

بعد هذه الجولة في (السوق الحرة) شاف صاحبنا IRON محل يبيع اجهزة كهربائية، فشي طبيعي يكون صاحبه يعرف انجليزي ينقذه، وفعلا دخل وشاف المحل اللي كان عبارة عن متحف للاجهزة الكهربائية القديمة وسأل صاحب المحل اللي مدعوس ورا ثلاجة يحاول يصلحها حق زبون من سنتين ما اخذ ثلاجته (عفوا..سنتين وخمسة شهور واسبوع) وسعى صاحبنا إنه يستفسر عن مكان عوض (البواب) لكن الظاهر ان صاحب المحل مافهمت شنو المطلوب لكن قاله إن ممكن يحصل طلبه عند ابوسليم البنجرجي (البنجرجي أي مصلح السيارات).

خرج من المحل من غير أي فرصة للوصول لعوض، اما انا فبصراحة حطيت تلفوني (صامت) لأن توصلني رسايل من محلات للملابس وغيرها ترفع الضغط..المسكين IRON اتصل فيني وقطع علي حبل تأملي في مذكرات "الطريق الطويل" وقررت ارد عليه بصوت يغلب عليه النعاس..

IRON : I need your help? I did not found your friend Awad al bawab?!

انا : هدي اعصابك انت الحين لا تتعب نفسك شوف لك اقرب بيت واطلب من الحارس تنام عنده لغاية الصبح وانا من باجر الصبح اشوف لي جريدة اعلانية جايز الاقي فيها اعلان الصباغ اللي خبرك يدليني على ولد عمه؟

سكرت التلفون منه بينما صاحبنا فعلا نفذ الكلام اللي قلت له اياه، واقتحم بيت قريب من وهناك انتفضو سكان البيت، مجموعة بنغالية انحاشو ومعاهم براميل (محلي) في حين انحاشت 5 إلى 8 آسيويات هربا من القبض عليهم متلبسين؟! اما حجي اغا فكان الوحيد اللي ثابت وماشاف انه له داعي ينحاش، طبعا طلع الحارس وقال له..

البواب : ايي يا عم داخل علينا زي التور..مش تحاسب ده بيت محترم ومالك لابس لبس حديد عامل نفسك عربية لا مو أخذه؟! .. عاوز مين ولا انت عاوز تبات في البيت وخلاص وهربان من الشرطة؟! تعال تعال انت باين عليك غلبان وطيب ان حتويك عندي لغاية الصبح وبكره ربنا يفرجها علينا ونشوف لك شغلانه عند ولد اخوي بالشويخ الصناعية وبرضه نشوف لك حاجه تلبسها اصل النهار في الكويت حر ممكن تنفجر علينا؟!


يتبع غدا...!!

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

المسكيييين عسى يلقاااله ملابس سنعه

ههااهاهاهاهاها بس عجبتني عربية ولا مو اخذه هاهاهاها

ننتظر باااجر شيصيير

هدى

Chaotic pOsha يقول...

انا الحين متابعة مسلسلين برمضان

ليلة عيد

و iron man

الأول ابجي فيه
والثاني هم ابجي فيه بس هالمره من الضحك

لوول


يلا ناطرين التكملة

الجودي يقول...

كاريكاتير

بدون زعل ما أتمنى أحد مو كويتي يقرأ هالقصه اسقاطاتك وايد قويه ..


السوق الحرة و عشوائية المنطقه و الهاربين إلي فيها وصولا للمحلي و الآسيويات و إن في مجال أحد يتاويه شي مو هيه و يحز في الخاطر

الله يحفظ هالديرة يارب