19 أغسطس 2010

الحلقة التاسعة iron man



الحلقة التاسعة

هذه الحلقة برعاية كلوب ساندويش ام فطوم


---------------

اتفقت مع iron امره ونروح العصر مكتب (ج.ع) وهو بالمناسبة واحد من أشهر تجار البشر/الاقامات، وطبعا انا قلت له إنه ما يستخدم قوته الا في الضرورة القصوى ولا راح ننكشف بأن الكويت استعانت بخبير أجنبي علشان يحل مشاكلها العالقة، مو كافي يعني (بلير) اللي لهط له جم ألف دينار وعطانا مشاكلنا اللي اصلا احنا نعرف نحلها لكن مسؤولينا الكبار يبون يثبتون الحكمة اللي تقول (اقولكم ثور..يقولون لي حلبه) عموما اذا طلع المثل مو دقيق طوفو مو وقته نصحح الحكم والامثال واخلي iron؟!

قلت له العنوان ووصيته إنه يتنكر بصفة بصاحب شركة عالمية للبناء، وإنه يبي يبني أكبر فندق في بر السالمي، ومحتاج شركة توفر له العمال من داخل الكويت، ونزلته العمارة اللي فيها المكتب، كان المكتب في الدور قبل الأخير ودخل العمارة ونطر الاصنصير او المصعد الكهربائي ينزل لكن اتضح ان الصيرفي مع ممثل (كومبارس) قاعدين يصورون ويمثلون على جمهور رمضان إن هناك مقلب والممثل متوهق!! اضطر iron يستخدم السلالم لكن ما قدر يكمل لأن في الدور الرابع لقى الطريج مسدود لأن القهوة اللي مأجرة الدور مسوية السلم غرفة للفحم ورمي نفايات القهوة، اضطر iron يرد ينزل وأثناء خروجه من العمارة صادف سايق مطعم يبي يوصل الطلب للدور الأخير متوهق لأن الصيرفي للحين بالمصعد والظاهر قاعد يتهاوش مع المخرج او المنتج لأن الظاهر الضيفة الثانية ما رضت على السعر المتفق عليه لتصوير الحلقة، فقرر iron يطير للدور الأخير ويدخل المكتب ومعاه جيس طلب المطعم اللي كان عبارة عن صحن فول وفلافل وصحن مشاوي مشكلة وصمونتين بطاط وبيديان ودرزن سمبوسة جبن، وكما جرت العادة لما يوصل الطلب من المطعم دايما وأبدا ما يكون عنده خردة علشان جذيه من البديهي تترك لهذا السائق باقي الحساب واللي يبدأ من نص دينار ويصل إلى دينار أحيانا وفي رواية أخرى يتأتي الطلب ناقص أو بارد وفي كلا الحالتين يصل الطلب متأخرا!!، طبعا iron قرر يذوق من الجيس الشفاف اللي فيه جزر وخيار، وشكله كان مستانس شلون الكويت تقدر تسوي fruit salad داخل جيس مثل هذا؟!


احترق iron من الطرشي وبصراحه عجبه بدليل اتصل فيني وانا على بالي قدر انه يحل مشكلة العمالة الوافدة، وقالي في عبارة واضحة لا تحتمل التأويل (ياجماعة لاحظو اني فلته باللغة العربية..ولا منو يقول تأويل هالأيام) ..

Iron : Mr. bader could you please bring for me the spicy fruit salad? It's very delicious and please make it very spicy?

بدر : انت شقاعد تخربط انت الظاهر الشمس بخرت مخك وذوبت الوايرات اللي براسك، شوف انت بالأول شوف لنا حل لمشكلة تجار الإقامات ولك علي أخليك تذوق أكل كويتي يخليك تقط الجنسية الأمريكية وتاخذ الكويتية؟ بس الحين مو وقته حل لنا المشكلة ولك مني عزيمة على شرفك وهذا men talk (كلام رياييل).


يتبع غدا..

هناك 4 تعليقات:

Chaotic pOsha يقول...

وهذا بلير ليلحين ياخذ بفلوسنا عشان يتحفنا بحلوله؟ لووول

Té la mà Maria - Reus يقول...

explendit blog, congratulations
regard from Reus Catalonia
thank you

سلة ميوّة يقول...

ههيهييههيهي

اعجبتني
men talk


عسااااه يلقى حل صراحه...


بس ايرون مان حده اليف وحبوب وطيوب
يعني ما بدا بالعنف ليلحين مع هالاشكال...
احييه طولت باله



واحييك على المسلسل الروعه


تقديري

الجودي يقول...

يا ريت و الله بعزيمة ينحل الموضوع

:)