25 أبريل 2008

سوق لبيع وشراء الأصوات.. قريبا!!

380 مرشح بينهم 28 مرشحة وبانسحاب 9 مرشحين يصبح عدد المرشحين لكاة الدوائر 371، هذا العدد لو تم ضربه بـ 2 يعني وجود 542 مقر انتخابي، وبالتالي نضرب هذا العدد بـ 2 يعني 1084 تقريبا ندوة انتخابية لكل مقر ندوة على الاقل للرجال وندوة على الاقل للنساء.
وعلى حسب كل مرشح وقدرته المالية ستكون موائد المرشحين مليئة بأشهى الأطعمة والمشروبات، والبوظة والشاورما بخلاف شاشات عمالقة لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، وبالتالي لسنا بحاجة للجلوس في البيت وعلينا اختيار مقر احد المرشحين والاستفادة من الخدمة الفندقية الراقية والتمتع بكل ما يدور فيها لغاية يوم الصمت الانتخابي 17 مايو.
التزام الحكومة بمراقبة اعلانات المرشحين وملاحقة شراء الأصوات، التي أتصور انه أصبح لها سوق أشبه بسوق الجمعه أو الحراج وربما سيأتي يوم ما ستقوم الحكومة بضغط من المرشحين باستحداث سوق الأصوات الانتخابية، وكل من يحتاج صوت لأي انتخابات تجري في الكويت سيذهب لهذا السوق ويشتري منه ما يحتاج سواء بالجملة أو مفرق!!
آخر الأخبار..يقال بأن الدائرة الثالثة بدأ بعض المرشحين بالتحرش بالناخبين عبر التلويح بربطة "نوط بوعشرين" ويقال بأن الصوت وصل حتى الىن لــ 4000 دينار.

ليست هناك تعليقات: