25 مايو 2010

سنة النبحة يا سعد؟!



حينما "وسوس" حسينوه بن عاقول في عقل الهندي بمسلسل درب الزلق، بعد ان أغراه بحصة كبيرة تجعله غنيا لا أتصور ان حسينوه نفسه كان يتوقع ان شريكه الهندي سيكون له نصيب من "التلسب" تلك العقوبة الاجتماعية قبل القانونية في عهد غابر.

لفت انتباهي وانا أتابع "درب الزلق" من دون أن أزهق أو يصيبي الملل، بأن هناك شريكا ثالثا تغافلت عنه المديرية ولم يصيبه خيزرانة الأمن العام، فالمعروف أن حسين بن عاقول وأخوه سعد هما أصحاب شركة بن عاقول لمتد للتجارة العامة والمقاولات والقومسيون، لماذا تم استبعاد سعد وإخراجه من القضية من دون أي محاولة لتبرير إبعاده من تجارة "لحم كلاب" والتي أطلق عليها بوصلاح و"بوصالح صادق" حينما قال..

ماكو سنة الطبعة..راح يسمون عيال عيال هالسنة بسنة النبحة!!

فسعد بن عاقول كما يعرف الجميع قد قام بنفسه بعد المبالغ التي جاءت من صفقة اللحوم مطلقا سعد بن عاقول جملته التاريخية الخالدة الشهيرة "بسنا فلوس ياحسين.."

لهذا من هذه المدونة أطالب كل من عنده ضمير وقوة تركيز أن يشاركني بتقديم شكوى على كاتب المسلسل، الذي أغفل أو تناسى اتهام سعد بن عاقول خصوصا وان مثل هذه الفعلة تعني إما سعد عنده واسطة كبيرة خلت الأمن العام تنساه أو أن الخال قحطه والخال بوصالح وابنته صالحة هددوا باعتصام بساحة الصفاة إذا تم اقحام سعد بالقضية..


ما ادري ليش تذكرت قصة اغتيال النائب السابق عبدالله النيباري والتفاصيل اللي ذكرها النائب السابق محمد جاسم الصقر ان هناك متهم آخر لم يرد اسمه في التحقيقات!!!

لمزيد من المعلومات تقدرون تنبشون اليوتيوب



قبل لا اختم موضوعي عندي تعليق على 3 أخبار قريتها ..

الخبر الاول

تجمع اطفال الكويت يشكر الحكومة بعد ان استبدلت خانة غير محدد بمصطلح غير كويتي لأمهات الأطفال الكويتيين.

ما اقول غير ان ما طاح الا انبطح، بالعكس انتو الحين وافقو على ظلم أسر كثيرة منها من يملك ما يثبت ان الام أصل كويتية!!

الخبر الثاني

وزارة الدفاع ترفع قضية على صاحب منتديات الشبكة الوطنية بحجة انه نشر مقال فيه اخبار غير صحيحة بشأن أنباء الاستعانة برجال أمن من النيبال للعمل في الحرس الأميري..

أشكر وزارة الدفاع على سلك طريق المحاكم وكنت اتمنى ان تم التعامل مع قضية "الجاسم" في نفس الإطار..

ما اقول الا ..الحرية للجاسم

الخبر الثالث

النائب الفاضل عبدالله الرومي تقدم بسؤال برلماني لوزير الشؤون حول تواجد مجموعة خلال اجتماع مجلس حقوق الانسان بجنيف قاموا بتوزيع منشورات شوهت صورة الكويت في ذلك المحفل.

يا بومحمد كان ودي تسأل وزير الشؤون ليش ما قال الصج جدام المجلس وأن قضية البدون والعمالة الوافدة قضايا حقوق الإنسان الحكومة عاجزة عن حلها او ان حل قضاياهم محتاجة حرب عالمية رابعة!!

هناك تعليقان (2):

Moayad يقول...

سعد بريء و ما كان يدري أصلا هل و كيف يحدث غش بالتجارة

بينما حسين و الهندي كانا على دراية تامة بعملية الغش و اشتركا معا في تنفيذها

لا تتبلون على الناس دون دليل و حجة رجاءًٌ

:p

الجودي يقول...

هذه يبيلها دوانيه عروقها بالماي علشان نعرف ليش استثنوا سعد بس هقوتي مثل ما قال الأخ إلي معلق قبلي سعد ماكان يدري صح صح صح ما يدري هل كيف ...؟؟؟؟

جد عليك افكار عجيبه