14 يوليو 2010

سموك..لاتفهمني غلط؟!





كتبت رسالة إلى سمو رئيس مجلس الوزراء المحترم في موقع الفيس بوك، ويبدو أنه "مشغول ياحبة عيني" فلم يقرأها، وكانت عبارة عن عدة ملاحظات حول القضية التي رفعها ضد الزميل البرتقالي خالد الفضالة، وكذلك كتبت فيها طلب استئذان لرسم سموه بطريقة كاريكاتيرية، ومنذ تاريخ كتابة الرسالة وحتى هذه اللحظة لم يردني رد او حتى "هزة راس" بالموافقة أو الرفض، وعلى اعتبار ان القاعدة المعروفة ان "السكوت علامة الرضا" تم نشر رسم كاريكاتيري لسموه في الفيس بوك، ولم أكتف بذلك بل كتبت موضوع آخر في مدونتي هذه حول من يوافق على نشر رسم كاريكاتيري لرئيس الحكومة، ويبدو أن الأجواء حينها وربما ما تزال غير مستقرة ولا تشجع على ابداء الرغبة في نشر هذه الرسمة العادية؟!

والآن بعد أن تم الإعلان عن براءة محمد عبدالقادر الجاسم، وبعد أن اكتفت المحكمة بالعشرة أيام التي قضاها خالد في السجن، أنشر الرسمة البسيطة لرئيس الحكومة ليس كرها فيه بل محبة له، حتى أن أحد المعلقين قال بأنه في حال تعرضي لملاحقة قضائية أو سياسية وتم على أثرها حبسي، سيقوم هو من يظنهم "فاضين" بحشد ما يمكن حشده للاعتصام بساحة الإرادة.

شكرا على مشاعرك النبيلة، وشكرا على ثقتك الغالية في نفسك وفي نفس ما تظنهم فاضين، فلا أتصور بأن أحد سيقف ولو حتى بسيارته في ساحة الإرادة "علشاني" فلست مدعوم ولا بداعم لأحد، بل "ماعندي" ظهر يستطيع تأجير كراسي وطاولات وشراء لافتات تحمل صورتي "الجلحة الملحة" ومكتوب عليها"...

طلعووووه..مايستاهل؟!

أو يتم حشد عدد من الشباب لترديد عبارة "هذا بدرااان..لاتسجنونه"

بل لا استبعد ان يكون عدد "الشماتة" أكثر من المستائين لملاحقتي؟!بل ربما تنشأ صفحة على الفيس بوك عنوانها "مجموعة كراهي بدر بن غيث.."..لا أقول هذا الكلام لأني أعرف نفسي بل لأني ما عدت أفهم الآخرين كثيرا، بل ان حرارة الصيف ومغادرة ثلث الكويتيين للبلد تجعلني أتدرب حاليا على تمضية الساعات على شوربة العدس.

لذا يا سموك..لا أتصور بأن ملاحقتي ستنفعك في شيء بل ربما يعاتبونك الناس قائلين.."مالقيت غير هالمسكين"؟!

طبعا أمر واحد متأكد منه أن هناك "مجاميع" مستعدة للتحرك ليس من أجلي بل من أجل نفسها ومصالحها وسمعتها وصورتها في الإعلام، في الدفاع عني بل ربما تسير مظاهرات أو مسيرات في شوارع كبد والوفرة مطالبين بحريتي وبحرية ريشتي؟



ولا شرايكم؟!

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

راااائع رااائع للغاية

وكلامك عين الصواب

في كثير ممن يحاولون ان يكونوا لأنفسهم قاعدة جماهيرية من خلال الارتزاز امام الكاميرا والتحدث في موضوع/حادثة هو ضدها فقط لأجل رفع رصيد معجبيه!!
وما اكثرهم للاسف

huda

نمووول يقول...

اوافقك 90%
عندك فراسه واضحه بالرسمه
تسلم ايدك
ومساءك ورد

عثماني يقول...

اذا صار شي مني والا مناك ... انا ما اعرفكش

و غير السوباح ما نبي

:)

le Koweit يقول...

انا أأيد رسم رئيس الوزراء بشكل كاريكاتيري
فهو يرفع سقف الحرية في البلد
وهذا ما نحن نحتاجه
خصوصا امام موجة القمع المنتشرة

كاريكاتير يقول...

huda

انا مو خايف الا على الشباب المتحمس الشباب اللي ما يعرف ولاء غير ولاء ديرته الكويت..هذيل ممكن ينخدعون؟! ويجرونهم بعض "الرموز" وراهم!!

نمووول

ابي اعرف 10% اللي مختلف فيها معاي؟

وشكرا

عثماني

صار ماصار راح اقول ان زعيم الخلية عثماني!! :)

le kowiet

رسم سموه مو اهو اللي بيرفع سقف الحرية..اعتقد اللي بيرفع سقف الحرية هي الكلمة المسؤولة اللي بيرفع سقف الحرية ان هالحريات وضماناتها تساهم في خلق ضمير حي يحرك المسؤولين ويعملون بجد وبحرص..

الجودي يقول...

كاريكاتير

أنا مالي شغل بالسالفة بس مارة أسلم
p;

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ومع السلامه :)

كاريكاتير يقول...

الجودي

عليكم السلام..

يعني الحين كل اللي ردوا وتكلموا ما يعرفون انج معاي على الخط نفسه وانتي وحده من كبار السياسيات :)

أحمد الحيدر يقول...

أكيد أكيد أنا من الشبابة بو ناصر .. ما فيها شك :))


تحياتي يا جميل :)

فريج سعود يقول...

رتوش بسطية من الممكن اضافتها على الرسمة وتصير انت بال باي باي

كاريكاتير يقول...

احمد الحيدر

لاتنسى تييب مصور القبس ومراسل قناة الجزيرة وقناة الحرة وقناة الانوار وقناة العالم وكل القنوات الصديقة وقولهم الاعتصام راح يكون بعز الظهر حتى يشهدون بكل مصداقية على نجوم الظهر بساحة الارادة :)

فريج سعود

انت حط الرتوش عادي ويكون عمل فني ثنائي :)

عبدالغفور حاجيه يقول...

كلامك صحيح :)

ولكن انا راح اكون من المناصرين لك ، على فكرة.

كاريكاتير يقول...

عبدالغفور...

حياك في مدونتك اخوك :)

اشكرك على مشاعرك الجياشة وان شاء الله ما يصير هاليوم اللي اكون فيها مجرد صورة تتعلق في ساحة الارادة ويتجمعون علشان يبجون علي وكل واحد يخر له جم دمعة والباجي يصفقون لهذا التمثيل الرائع !!