28 أغسطس 2009

النائب الولعان ومسلسل القمندة!!






الحلـقــ السابعة ـــة

تعب هيثم بتلفونه بلاك بيري وراح ينبش بالمسجات اللي وصلت له من مشاري كانت اغلب المسجات السؤال عن الحال والنكت الحلوة وجم مرة يذكر مشاري صاحبه هيثم بآخر الاحداث اللي توصل هذا غير صور مشاري الله يرحمه بالمحاضرة لما تكون المحاضرة مليقة يقعد يصور روحه ويصور القاعة!! هيثم مو مصدق اللي صار مو متخيل انه صار مجرم وذبح صاحبه،المسألة معقدة شلون يطلع مشاري يواعد حبيبة هيثم ويكلمها معقولة، مع ان مشاري يدري ان هيثم وصديقته "وعد" متفقين على انهم عقب ما يتخرج هيثم من الجامعة "انطر يا حمار" راح يتقدم هيثم ويخطب وعد من عمها لأن ابو وعد مسجون بقضية ما تسوى "مهرب خمور" بس!!

-----------

عزوز وصل البيت وبدا يدخل البيت يتسحب مثل الحرامية عايش الدور مثل الافلام، وصار له ربع ساعة موقادر يطوف الصالة يصعد لأن الخدامة قاعدة بالصالة وبقنفة ابوه، وقاعد تبجي بصوت عالي وتنوح شلون راج بطل الفيلم الهندي "وادي الحب" طقوه بالرشاش من فوق الجبل وتركفس وقام يبي ينقذ حبيبته والدبابة داست ببطنه ومع هذا كسر الدبابة وراح طمر على زعيم العصابة وانفجر مصنع قديم وطار منها شظية طيحت البطل اللي الكتشب ساح منه "الدم" وتوه يبي يطلع المسدس اللي خاشه بريله قام زعيم العصابة وأطلق النار بمسدسه اللي من ايام الحرب العالمية الاولى، وجسد البطل كله متأثر بس اشوه صار عمي وقعد يدور على شي جان يلاقي سهم طايح وتذكر يوم كان صغير ابوه شلون يعمله يحذف السهم وهو مغمض وفعلا حذف السهم وحاش زعيم العصابة اللي طاح من الجبل واحترقت فيه السيارة!!
عزوز انسدح على بطنه وزحف لغاية ما صار عن الدرج، هناك طاحت عليه اخته الصغيرة اللي ماراحت معاهم المستشفى كانت شابكة بالانترنت، وقالت..

منيرة: عزوووووز شقاعد تسوي لايكون تبي تقلب حية!!
عزوز: انتي شكو مع راسج وخري خل اكمل مهمتي، وابيج تروحين الثلاجة تصبين حقي قلاص لبن مع ثلجتين وربع!!
منيرة: عزوز جم ايد عندك؟
عزوز: ثنتين ليش؟
منيرة: عزوز جم ريل عندك؟
عزوز: هم ثنتين شككتيني شصاير؟!
منيرة: عزوز جم عمرك؟
عزوز: 20 سنة وخمس ايام وساعتين وثلاث دقايق!!
منيرة: انا جم عمري؟
عزوز: ماادري بس ابوي واموي يابوجلنا من المستشفى عقب الغزو باربعة او خمسة سنين!!
منيرة: انزين وين المطبخ؟
عزوز: كاهو ورا المزهرية اللي كسرتها امي فوق راسي لما سقطت بالتربية الاسلامية!!
منيرة: خوش ثبت ايدك الثنتين بالارض وارفع نفسك وبعدين ابيك تمشي على ريولك الثنتين بعدين تمشي وتلف ورا المزهرية اللي تعرفها وتدخل المطبخ وتبطل الثلاجة وتصب حق روحك لبن مع ثلجتين وربع وتييب لي معاك قهوة اسبرسو اللي شريتها امس من ستاربكس!! انا اختك بمقام امك واحترام الكبير واجب مو عدل؟
عزوز: ايي صح خلاص انا اروح اييب لج اللي تبينه حاضر يمه!!!!

منيرة صعدت فوق اما عزوز انبهر من ذكاء اختهوقدرتها على الاقناع وفكر بينه وبين نفسه يخليها معاه مفتاحه الانتخابي في حال نزل انتخابات الجامعة، لأن القائمة اللي اهو فيها صار لهم سنين مو عارف يقنعون الطلبة انهم الوحيدين الصح وباجي القوائم غلط، والمشكلة ان القائمة اللي عزوز فيها ما يدري هل كيف ينجحون وهم داخل القائمة كله مشاكل وحسد ولوبيات تاكل في بعضها بعض!!

وعقب ما ياب طلبات الكونتيسه منيرة راح غرفة ابوه وشال صورة يده اللي وراها التجورين وفتح التجوري واخذ اللي وصى عليه ابوه ورد المستشفى، وهو مو مصدق شلون اخته منيرة تشبك من غير واير!!ةمن غير كرت انترنت مثل ما اهو يسوي!!! ورجع المستشفى وهناك عند غرفة الانتظار شاف كوثر اللي من شافته قالت حق اختها "كاهو وصل"

قامت كوثر وبخجل وبثقل قل ما نجد نفسه هالايام!! وعطت عزوز كبوسه اللي ماني قايل ريحته شلون!! وقالت له "تفضل ومشكور"..

عزوز ساح بمكانه وجسمه عرق ولسانه طح بره موقادر يبلع ريجه وغص، لكن طراق على افاه من امه خلته يستوعب الوضع، وتحرك باتجاه ابوه بالغرفة العمومي وهناك سمعو اهل الفروانية وجليب الشيوخ صرخة عااااااااااااااااالية من الغرفة..

لكن ليش وشسالفه بالحلقة القادمة اقولكم!!

هناك تعليقان (2):

Eve's Heart يقول...

شصار على ورقة راعي الكامري ؟؟! شكان فيها ؟

كاريكاتير يقول...

مادري بس كملي باجي الحلقات جايز انا حتى اعرف شنو مكتوب فيها!!

سؤال

صج انا قلت ان في ورقة مسكها راعي الكامري!!